رسالة كلية العلوم الطبية التطبيقية

الرئيسية عن الكلية رسالة كلية العلوم الطبية التطبيقية

رسالة كلية العلوم الطبية التطبيقية

إسمحو لي أن أدعوكم لإستكشاف موقع كلية العلوم الطبية التطبيقية الذي يرشدكم لمختلف التخصصات والإدارات والبرامج التي تقدمها الكلية. حيث أن الهدف الرئيسي لهذه الكلية هو تلبية إحتياجات المجتمع محلياً وإقليمياً بإعداد خريجين متخصصين في كافة مجالات العلوم الطبية التطبيقية.

تسعى الكلية لإعداد خريجين وتدريبهم في مجال البحث العلمي من خلال ربطه بالتكنولوجيا الحديثة وتبادل الخبرات والمعرفة من خلال التفاعل المتواصل مع أعضاء هئية  التدريس المشهود لهم دولياً. تركز مقرراتنا على تنمية التفكير النقدي، و كيفية تطبيق الأساليب العلمية و تنمية الكفاءة في أحدث أساليب التكنولوجيا وتطوير مهارات الإتصال. وتتصف برامجنا بكونها تأساس قاعدة متينه لطلابنا لمواصلة دراساتهم العليا.

الكلية لديها علاقات تعاونية وثيقة مع مرافق الرعاية الصحية و المنظمات البحثية على المستوى الدولي. وتتميز الكلية بأن لديها مجموعة من  اعضاء هيئة التدريس من ذوي الخبرات الواسعه في مجال تخصصهم. وهذا يوفر منطلق لترجمة فعالة للمعارف والمهارات المكتسبة في المنهاج التى تقدم للطلاب.

آمل أن تستمتعوا وتستفيدوا من قراءة المعلومات  المتوفره في هذا الموقع والتعرف على مبادراتنا المثيرة والمبتكرة. نرجوا زيارة موقعنا بإستمرار و عدم التردد في الكتابة والتواصل معنا مباشرة.

الدكتور/ محمد المطيري
عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية
جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية

الرئيسية عن الكلية رسالة كلية العلوم الطبية التطبيقية